• ×
الأربعاء 26 ربيع الثاني 1443 | 03-09-1442

شراكة المكتب مع إدارة السجون بمنطقة مكة المكرمة

شراكة المكتب مع إدارة السجون بمنطقة مكة المكرمة
 ضمن سعيه في تقديم برامجه الدعوية من خلال الشراكة مع الجهات الحكومية والخاصة أبرم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالعزيزية بجدة عقد شراكة استراتيجية مع إدارة السجون بمنطقة مكة المكرمة/إدارة التوجيه الفكري والمعنوي يوم الاثنين الموافق 15 ربيع الثاني 1437هـ، في مقر إدارة السجون بمنطقة مكة المكرمة، تهدف لنشر الوعي الديني في أوساط السجناء والموقوفين، وتعزيز أهمية الشراكة المجتمعية مع القطاع والحكومي.

وحضر مراسم التوقيع من جانب المكتب التعاوني الدكتور خالد بابطين (مدير المكتب وعضو مجلس الادارة) والأستاذ غازي الغامدي (مدير إدارة تنمية الموارد والعلاقات العامة والاعلام) والأستاذ حمدان الجهني (مدير العلاقات العامة) وحضر من جانب إدارة السجون بمنطقة مكة المكرمة سعادة العميد فايز مستور الأحمري (مدير إدارة السجون بمنطقة مكة المكرمة).

ووجه الدكتور/ خالد بابطين كلمة بهذه المناسبة شكر من خلالها إدارة السجون بمنطقة مكة المكرمة على هذه الشراكة والتعاون فيما يعود بالفائدة لخدمة الدين والوطن من خلال رسالة المكتب (العمل للدين مسؤولية الجميع).

ومن جانبه أكد سعادة العميد فايز مستور الأحمري أن خدمة الدين شيء عظيم وان هذه الشراكة انما تهدف لنشر الوعي الديني والرقي بمجيمع شرائح المجتمع للوصول الى مفهوم الدعوة والإرشاد والنصح الدعوي بالشكل الصحيح.
بواسطة :
 0  0  165
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جمعية الدعوة و الارشاد و توعية الجاليات بالعزيزية بجدة