• ×
الثلاثاء 15 جمادى الثاني 1443 | 03-09-1442

الحفل الختامي لبطولة السلةللجاليةالفلبينيةبجدة لعام1434

الحفل الختامي لبطولة السلةللجاليةالفلبينيةبجدة لعام1434
 أقام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالعزيزية بجدة ممثلاً بإدارة توعية الجاليات مساء الخميس الموافق 1 جمادى الآخرة لعام 1434هـ الحفل الختامي لدوري كرة السلة للجالية الفلبينية وما صحبه من برامج دعوية وثقافية استمرت على مدى خمسة أسابيع بمقر هيئة المساحة الجيولوجية بمحافظة جدة.

وقد حضر الحفل رئيس هيئة المساحة الجيولوجية السعودية معالي الدكتور زهير بن عبدالحفيظ نواب ، وأعضاء مجلس ادارة المكتب ومجموعة من الرعاة والشركاء في هذا الحفل.

وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم تلاه أحد المسلمين الجدد ، فكلمة للدكتور خالد بن محمد بابطين مدير المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بالعزيزية بجدة ، رحب فيها بجميع الحضور وشكر خلالها رئيس هيئة المساحة الجيولوجية والمنظمين للدوري على ما بذلوه من جهود مباركة.

وكان من ثمار هذا البرنامج أن أسلم (31) شخص من هذه الجالية ، ثم عرض تقرير مصور يلخص جميع مراحل الدوري من مرحلة الاعداد الى نهاية الدوري ، قامت بعده الفرق الرياضية المشاركة في بطولة كرة السلة والخاصة بالجالية الفلبينية مسيرتها أمام الحضور ، ثم ألقى الداعية الفلبيني عبدالرشيد كلمة وبحمد الله أعلن بعدها شخص اسلامه خلال الحفل ليلقنه رئيس هيئة المساحة الجيولوجية السعودية الشهادتين.

ثم بعد ذلك القى معالي رئيس هيئة المساحة الجيولوجية السعودية معالي الدكتور زهير بن عبدالحفيظ نواب كلمته الذي قال فيها : (نحمد الله تعالى على نعمة الاسلام وأن جعلنا دعاة لهذا الدين الحنيف وحث جميع المكاتب على متابعة المسلمين الجدد والاهتمام بتعليمهم أمور الدين الاسلامي الحنيف) ، بعدها قام معاليه ومدير المكتب بتكريم الفرق الرياضية الفائزة والمسلمين الجدد والفائزين بمسابقات المكتب كما كرما الرعاة والشركاة ، وبعدها تناول الجميع مأدبة العشاء.
بواسطة :
 0  0  119
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جمعية الدعوة و الارشاد و توعية الجاليات بالعزيزية بجدة